المغتربون
أهلا وسهلا عزيزي الزائر نورت المنتدي نتمني تقضي وقت سعيد معنا

لو كنت عضو معانا إتفضل بالدخول

لو كنت زائر يشرفنا ويسعدنا تسجل وتشارك معانا

تفضلوا بقبول فائق الإحترام

الإدارة
المغتربون
أهلا وسهلا عزيزي الزائر نورت المنتدي نتمني تقضي وقت سعيد معنا

لو كنت عضو معانا إتفضل بالدخول

لو كنت زائر يشرفنا ويسعدنا تسجل وتشارك معانا

تفضلوا بقبول فائق الإحترام

الإدارة
المغتربون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المغتربون

أهلا و سهلا بك يا زائر نورت المغتربون 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مفهوم العنايه بكبار العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امل الجيار
مغترب جديد
مغترب جديد



انثى
الثور
عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 24/03/2014

مفهوم العنايه بكبار العملاء Empty
مُساهمةموضوع: مفهوم العنايه بكبار العملاء   مفهوم العنايه بكبار العملاء I_icon_minitimeالأحد أبريل 13, 2014 8:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

يشرف مركز الخليج الاسترتيجي للتدريب والتطوير( Gulf Std)
ان يقدم لكم في مجال تسويق ومبيعات دورة :-

**مفهوم العناية بكبار العملاء:

*الاهداف:
اكتساب المشاركين المفاهيم الحديثة المتعلقة بتصنيف العملاء وفقاً لمعدلات الربحية معهم، وقدر الجهد الموجه اليهم، و اكتساب المهارات اللازمة لجمع وتحليل وتصنيف البيانات اللازمة لبناء قاعدة بيانات العملاء والعمل على اساسها بهدف كسب ثقة وولاء كبار العملاء، ووضع استراتيجيات البيع الخاصة للتعامل معهم.

*الموضوعات الرئيسية :
اركان العملية البيعية: حتى تنجح في التعامل مع كبار العملاء لابد ان تعرف:
ماذا تبيع؟
لمن تبيع؟
ما مواصفات البائع المتميز؟
من هم كبار العملاء وكيف تطور العلاقات معهم:ـ
عناصر تحديد كبار العملاء
ماذا يحقق تحليل العملاء حسب ربحيتهم ؟
لماذا استرتيجيات البيع الخاصة لكبار العملاء ؟
قاعدة باربيتو 20/80
سمات كبار العملاء وتصنيفهم
بناء قاعدة البيانات الخاصة بكبار العملاء:ـ
نظام ادارة وعلاقات العملاء CRM
المستويات الاربعة للمعلومات
كيف تبني قاعدة بيانات العملاء؟
كيف نبني ولاء كبار العملاء:ـ
ثلاثة وسائل لبناء ولاء كبار العملاء
الكلمات المحظورة عند تعاملك مع العملاء
اشياء عليك ان تتجنبها عند مقابلتك للعميل
كيفية بناء استراتيجيات البيع لكبار العملاء :ـ
تحديد وصياغة الرؤى
تجديد اهداف التعامل مع العميل
بناء خطة العمل
مراحل حروب المنافسة التسويقية
المجموعة المستهدفة :
المسئولون عن خدمة العملاء ، والذين يرغبون في تحسين اوضاعهم والوعي بأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء

**علما بأننا نقدم لكم الدورات في جميع الدول:
( عمان _السعوديه(جده – الرياض – الدمام)_ مصر(لاسكندرية – القاهرة – شرم الشيخ )_سنغافورة _ تركيا ( اسطنبول) _قطر _ لندن _ دبي_ تونس _ لبنان_المغرب (الدار البيضاء – الرباط )_ سويسرا _ اليونان _ روما_....... وغيرها )

تنفذ جميع الدورات في جميع الهيئات والجهات الحكوميه كما يوجد لدينا اسعار خاصه للمجموعات.

*لمعرفه الدورات والمحتوي العلمي والتكلفه يرجي التواصل معى عبر الهاتف الجوال الموجود ادناه :

امل الجيار

Ms.aml elgayar
Training coordinator " Gulf Std "
Mobile:00201204123018
E-mail:aml@gulfstd.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفهوم العنايه بكبار العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المغتربون :: منتديات المغتربون :: أخبار المغتربون-
انتقل الى: